مكافآت للاعبي إنبي بعد الفوز على بيراميدز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر مجلس إدارة نادي إنبي صرف مكافآت للاعبي الفريق بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، من أجل تحفيز اللاعبين على الاستمرار في المنافسة على مركز متقدم في المسابقة المحلية.


ومن جانبه أشاد حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي بأداء لاعبي الفريق في مباراة بيراميدز، وشدد على أن المباراة كانت صعبة ونجح فريقه في تحويل تأخره بهدف لفوز بثلاثية وأضاف المدرب أنه درس فريق بيراميدز جيداً ونجح فى استغلال نقاط الضعف بالفريق المنافس واستغلالها لتحقيق الفوز.

 

وأشاد حلمي طولان بأداء مهاجمي الفريق البترولي خلال مباراة بيراميدز، وقدرتهم على ترجمة الفرص التي سنحت لهم في المباراة للتسجيل، وأشار إلى أن الفريق يسعى للمنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي في الموسم الحالي.

 

وشدد المدير الفني للفريق البترولي على أنه سيغلق ملف مباراة بيراميدز من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة أمام سموحة المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري.


ويواصل إنبي تدريباته استعداداً لخوض مباراة سموحة المقبلة، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق يوم الأحد المقبل بالإسكندرية.

 

اقرأ أيضا : غليان فى بيراميدز بعد الخسارة أمام إنبى