غليان فى بيراميدز بعد الخسارة أمام إنبى

بيراميدز
بيراميدز

أميرة أنور
حالة من الغضب الشديد سيطرت على فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز بعد الخسارة أمام إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى لقاء الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأصبح مصير الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق على المحك بعد تسجيل أسوأ انطلاقة لبيراميدز منذ تغيير اسمه من الأسيوطي هذا الموسم؛ حيث لعب11 مباراة حقق الفوز في ثلاثة وتعادل في 6 ومني بالهزيمة في مباراتين.

وأكد مصدر داخل بيراميدز أن الإدارة تدرس الإطاحة بالمدرب الأرجنتيني وتفاوض إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة لتولي القيادة الفنية للفريق.

وبالرغم من الهزائم العديدة والقاسية التي يحققها جلال مع الفريق الفيومي إلا أن الأصوات التي تنادي بتعيينه تتحجج بعدم تواجد الخبرات والمهارات بفريق المقاصة على عكس بيراميدز الذي قام بتدعيم الفريق بالعديد من الصفقات المميزة آخرها أسامة جلال ودييجو رولان.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نادي طلائع الجيش غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة بيراميدز والمصري التي كان مقرراً لها في العاشر من فبراير الجاري إلي موعد يحدد فى وقت لاحق بسبب سفر بعثة فريق بيراميدز في نفس اليوم لأداء مباراته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام بطل كوت ديفوار.
 

 

اقرأ أيضا «لاعب بيراميدز» مرشح لجائزة نجم الأسبوع من الاتحاد الآسيوي