إحالة المتهم بقتل زوجته للجنايات.. والسبب«طليقها»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة اليوم الأربعاء المتهم بقتل زوجته، لشكه في وجود علاقة آثمة مع طليقها، إلى محكمة الجنايات.

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم "نصر. م. س" بقتل المجني عليها "منال. م. م"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منها وإزهاق روحها لما أثير بمخيلته من كونها على علاقة آثمة بطليقها على غير حق، وإذا به راسما مخططا إجراميا أعد وسيلة تنفيذ جُرمه من دراجته النارية، ووضع بصندوقها ملبس وسلاح أبيض "سكين" وجوال أبيض كبير الحجم، وهاتفها والنيل من ثقتها به عاقدًا موعدا للالتقاء بها فقبلت وحضرت إليه فاستدرجها صوب أرضه بالحوامدية ومكثا بها وقتلها.

 

اقرأ أيضا|حبس المتهم بقتل شاب طعنا في البدرشين

 

وأفادت شهادة أحد الشهود أنه حال تواجده بقطعة الأرض المملوكة له لزراعتها بقرية أم حنان حضر إليه أحد الأطفال وأخبره بتواجد جوال حُسر بإحدى قنوات مصرف المشاع فتوجه إليه حيث أرشده وما أن أبصره تلاحظ له ظهور جزء من رأس آدمية فأبلغ الشرطة.

 

وأكد طليق المجني عليها أنه طلقها منذ ما يقرب من أربعة أعوام وأنها كانت الحاضنة لطفليه، وتزوجت عرفيا من المتهم منذ عامين، وأحضر المتهم الطفلين إلى مسكنهم دون مرافق مما تسبب في أن ضلا سبيلهما وعقب ذلك عثر عليهما وتبين إصابتهم جراء اعتداء المتهم عليهم بالضرب، وحضرت المجني عليها ونجليه للإقامة معه لحين التمكن من تدبير سكن لها نظرا لسوء معاملة المتهم لها، وعقب ذلك بعدة أيام التقت بالمتهم دون عودة حتى علم بمقتلها.