كلف العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، رؤساء الوحدات المحلية الفرعية بالمرور اليومى كلا فى قطاعه، لرصد أية تعديات وإزالتها فى المهد واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.. وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتصدي لمخالفات البناء والتعدي على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها فى المهد.
اقرأ أيضاً| نائب محافظ الأقصر يتفقد مستشفى الصدر بإسنا
وخلال المرور اليومي تم رصد عدد 3 حالات تعدى على أراضى زراعية بقرية البعيرات بمساحة 700متر تقريبا وحالة تعدي بقرية الغربى قامولا مساحة 40متر أسوار، وعدد ٢ حالة تعدي بقرية الضبعية بمساحة ٣٧٠ متر.
وتمت الإزالة الفورية لجميع حالات التعدي واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

قوافل مجانية.. الوصول بالخدمات الطبية إلى المناطق الأكثر احتياجًا بقرى سيناء
محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل





