لوقف نزيف الأسفلت.. ضبط 70 متعاطي للمخدرات أثناء القيادة.. صور

كشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة
كشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة

وقف نزيف الدماء على الأسفلت، والحفاظ على حياة المواطنين، وملاحقة المستهترين بأرواح الأبرياء، هدف تسعى وزارة الداخلية، إلى تحقيقه من خلال الحملات المكثفة التي تقوم بها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الإدارة العامة للمرور، ومختلف مديريات الأمن، بالتنسيق مع الجهات المعنية، على الطرق والمحاور الرئيسية، بنطاق مديريات الأمن، للكشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

واستمرارًا لتحقيق ذلك، فقد واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الإدارة العامة للمرور، ومختلف مديريات الأمن، بالتنسيق مع الجهات المعنية، توجيه حملات مكثفة على الطرق والمحاور، بنطاق عدد من مديريات الأمن، للكشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة.

وأسفرت جهود تلك الحملات، على مستوى محافظات «القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، الدقهلية، المنوفية، الشرقية، الغربية، البحيرة، الإسماعيلية، بورسعيد، مطروح، الفيوم، بنى سويف، المنيا، قنا، الأقصر، أسوان»، عن فحص 940 حالة بين السائقين، تبين إيجابية 70 حالة.
                
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جهودها فى فحص قائدى المركبات، لحماية أرواح المواطنين. 

اقرا ايضا|تأجيل محاكمة وزير الإسكان الأسبق في «الحزام الأخضر» لـ 8 مارس