رئيس الضرائب: نحرص على مد جسور الثقة مع الجهاز المصرفي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أكد رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية  أن هناك تعاون مثمر وبناء وعلاقات طيبة بين مصلحة الضرائب المصرية واتحاد بنوك مصر.


جاء ذلك خلال لقاء تم عقده بين  مصلحة الضرائب المصرية، واتحاد بنوك مصر عن المنظومة الإلكترونية الجديدة والإقرارات الضريبية الخاصة بالبنوك عن عام 2020، وذلك بحضور ياسر تيمور مستشار وزير المالية لتطوير الضرائب، ومصطفى الحوام رئيس قطاع الشئون التنفيذية بالمصلحة ،والدتور أشرف الزيات رئيس مركز كبار الممولين، ورشا عبد العال معاون رئيس المصلحة، وثروت عبد الباقى وكيل بقطاع المعلومات ، ورجب محروس مستشار رئيس مصلحة الضرائب المصرية، وائل السيد مدير إدارة بقطاع البحوث والاتفاقيات الدولية، الدكتور محسن الجيار مدير إدارة مساعدة المسجلين بمنطقة غرب القناة، ومحمود الخولي منسق لجنة الضرائب باتحاد البنوك عدد من ممثلي بنوك .

اقرأ أيضاً|

اتحاد بنوك مصر يبحث تطورات 9 مشاريع في مجال المسئولية المجتمعية

وأضاف رئيس مصلحة الضرائب، أن المصلحة تحرص كل الحرص على مد جسور الثقة مع كافة أطراف المجتمع الضريبي وبخاصة الجهاز المصرفي والذي يتم التواصل معه بشكل دائم لمناقشة الموضوعات التي تهم هذا القطاع بما يحقق صالح الاقتصاد الوطني.


 وأوضح أن ما يحدث في مصلحة الضرائب حاليًا هو بالفعل ثورة حقيقية وتغيير تشريعي وإداري هائل سيقفز بالمنظومة الضريبية في مصر قفزة هائلة وينتقل بها إلى مكانة متقدمة ضمن الدول الاقتصادية المتقدمة.