قبل تعليق الدخول.. مصر للطيران تسير 6 رحلات للسعودية وإلغاء 3 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت مصادر مطلعة بالشركة الوطنية مصر للطيران، إن الشركة تنظم اليوم الأربعاء 3 فبراير، 6 رحلات إلى المملكة العربية السعودية، وتقلع الرحلات من مطار القاهرة الدولي ومطار برج العرب قبل تطبيق قرار السلطات السعودية بتعليق الدخول لغير المواطنين والأطباء من 20 دولة بينها مصر .

وتسير مصر للطيران 5 رحلات  من مطار القاهرة الدولي إلى جدة، والرياض، والمدينة المنورة، والدمام، ورحلة من مطار برج العرب إلى القصيم.

وأكدت المصادر أنه يتم إلغاء 3 رحلات لمصر للطيران لتزامنها مع وقت التعليق الذي يبدأ اعتباراً من الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 3 فبراير، في ضوء إجراءات المملكة للتعامل مع فيروس كورونا وهي رحلة جدة 11.35 مساء، والدمام 11:45، والرياض 11:50.

أكدت وزارة الطيران المدني أن الشركة الوطنية مصر للطيران تستمر في تسيير رحلات العودة من المملكة العربية السعودية، لنقل الرعايا المصريين وغيرهم من الجنسيات من السعودية إلى مصر أثناء فترة التعليق.

كانت السلطات السعودية قد أصدرت أمس الثلاثاء 2 فبراير، تعليمات بتعليق السماح بدخول المملكة العربية السعودية لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم -مؤقتاً- من 20 دولة حول العالم ومن بينها جمهورية مصر العربية، اعتباراً من الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 3 فبراير في ضوء إجراءات المملكة للتعامل مع فيروس كورونا، ولم يتم تحديد موعد السماح بعودة السفر إلى المملكة العربية السعودية.

وتهيب مصرللطيران بعملائها ضرورة مراجعة حجوزاتهم من خلال الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية للشركة علي رقم 1717 من أي خط محمول أو 090070000 من أي خط أرضي أو الموقع الإلكتروني egyptair.com أو زيارة مكاتب مصرللطيران ووكلائها السياحيين.

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الأربعاء ، 45 رحلة جوية، منها 31 رحلة دولية، و3رحلات شحن جوي، و11 رحلات داخلية تنقل الرحلات على متنها أكثر من 4518 راكبًا.

وأكدت «مصر للطيران» التزامها التام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للمحافظة على صحة وسلامة الركاب والحد من انتشار فيروس كورونا، في جميع مراحل السفر والعودة على متن الطائرات، لضمان أفضل خدمة مقدمة للعملاء بكل وسائل الراحة والأمان.

السعودية تبدأ تعليق دخول المصريين ورحلات مصر للطيران مستمرة