مصطفى محمد يشارك لأول مرة مع جالطة سراي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

دفع المخضرم فاتح تريم، المدير الفني لجالطة سراي بمصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار للفريق التركي الكبير أمام اسطنبول باشاك شهير في الشوط الثاني من المباراة المقامة على ملعب «تورك تيليكوم آرينا» ضمن منافسات الجولة 23 للدوري التركي الممتاز. وحل مصطفى محمد بديلاً لإيتيبو.
 

ووضع فاتح تريم، المدير الفني لجالطة سراي، مصطفى محمد على مقاعد البدلاء في بداية اللقاء بعد مشاركته أمس، الاثنين، في مران الفريق للمرة الأولى.

ويتقدم جالطة سراي بهدف نظيف سجله النيجيري هنري أونيكورو وأهدر باشاك شهير ضربة جزاء في الشوط الأول.

احتدمت المنافسة على قمة الدوري التركي الممتاز بعدما اقتنصها فنربخشة صاحب الـ 45 نقطة من بشكتاش صاحب الـ 44 نقطة، فيما يأتي جالطة سراي ثالثًا برصيد 42 نقطة، فيما يحتل اسطنبول باشاك شهير المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

قدم نادي جالطة سراي أمس، الاثنين، المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد والمعار من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم وسيرتدي القميص رقم 31 مع كبير الأندية التركية.

وجاء الاتفاق بين الزمالك وجالطة سراي على استعارة مصطفى محمد، لموسم ونصف، مقابل 2 مليون دولار، مع إمكانية تفعيل بند الشراء بنهاية الإعارة مقابل 4 مليون دولار.

جالطة سراي هو أحد أعرق الأندية التركية وسيمنح مصطفى محمد فرصة الاحتكاك بالكرة الأوروبية من خلال مجموعة كبيرة من النجوم المخضرمين في قائمته وتحت قيادة مدرب من عباقرة الكرة العالمية هو فاتح تريم المدرب التاريخي للكرة التركية.

ويعتبر الدوري التركي الممتاز من الوجهات المفضلة للعديد من لاعبي كرة القدم المصريين حيث ضمت أندية الدوري التركي خلال الـ 25 سنة الأخيرة 28 لاعبًا مصريًا، وسيكون مصطفى محمد اللاعب المصري رقم 29 في الدوري التركي الممتاز.