قاد محمود بهاء وعلاء الدين ممدوح نائبا رئيس مدينة أسوان حملات تفتيشية على المحلات والمقاهى لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.
جاء ذلك بمشاركة كل من نائب رئيس حي غرب المدينة ومدير رخص المحلات بالوحدة ومسئول الاشغالات بحي غرب.
اقرأ أيضاً : مياه أسوان: طفرة غير مسبوقة فى مجال مياه الشرب والصرف الصحي
وأسفرت الحملة 12 محضر عدم ارتداء كمامة، وذلك تنفيذا لقرار رئاسة مجلس الوزراء.

«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية
مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية





