قاد محمود بهاء وعلاء الدين ممدوح نائبا رئيس مدينة أسوان حملات تفتيشية على المحلات والمقاهى لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.
جاء ذلك بمشاركة كل من نائب رئيس حي غرب المدينة ومدير رخص المحلات بالوحدة ومسئول الاشغالات بحي غرب.
اقرأ أيضاً : مياه أسوان: طفرة غير مسبوقة فى مجال مياه الشرب والصرف الصحي
وأسفرت الحملة 12 محضر عدم ارتداء كمامة، وذلك تنفيذا لقرار رئاسة مجلس الوزراء.

مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم





