بعد إطلالتهما الأخيرة.. كيف خطف أوباما وميشيل عقول الأطفال في أمريكا؟

ميشيل وأوباما
ميشيل وأوباما

رغم ابتعادهما عن سدة الحكم والأضواء، مازال باراك أوباما وزوجته ميشيل يحتلان مكانة بارزة لدى الشعب الأمريكي، حيث امتد الحب والشغف إلى الصغار أيضا، وذلك بعد ظهورهما في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن.

رايلي ماديسون عارضة أزياء أطفال ذات الـ 4 أعوام، وصديقها زيدن 4 أعوام أيضا، شاهدا الزوجان باراك وميشيل، في حفل تنصيب الرئيس جو بايدن، وحرصا على ارتداء نفس الزي من حيث التصميم والألوان.

وعندما رأت زوي هامبتون، خالة رايلي، ابنة أختها، واصرارها على الاحتذاء بهذا الثنائي المحبوب، قرروا إجراء جلسة تصوير، لأنهم أحبوا ملابس الزوجين باراك وميشيل ووضعوها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعترف هامبتون أن الأسرة فوجئت بالردود التي تلقتها الصور، حيث حصل المنشور الأصلي على أكثر من 10000 إعجاب، وأشاد المعجبون بالتقاط الصورة الرائعة.

وجاءت المفاجأة مع تعليق ميشيل أوباما على الصور، حيث نشرت الصور على صفحتها على "تويتر" و"انستجرام" مصحوبة بتعليق: "رايلي وزيدن، لقد نجحتما في ذلك!"

وقالت هامبتون: "لم نتوقع أبدًا أن يصل حجم المعلقين والمتابعين إلى الكم الذي وصل إليه، بالتأكيد لم نتوقع أن تراه ميشيل بالفعل، إنه لأمر مدهش حقًا ونحن ممتنون للغاية وممتنون للدعم والحب الذي حصلت عليه الصورة".

اقرأ أيضا.. محلل سياسي: نحتاج لتشكيل لوبي مصري بأمريكا للتصدي للحملات الممنهجة