طول أصابع يديك يحدد معرفة نوعية طعامك المفضل

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكدت دراسة إسكندنافية، تتعلق بطول أصابع اليد، ومن خلالها معرفة نوعية الطعام الذي يميل إليه الإنسان.

وأوضح معدو الدراسة أن طول وحجم أصابع اليد وخصوصا السبابة والبنصر بالتحديد، وذلك إذا كان الشخص يفضل تناول سندوتشات البرجر، أو السلطات، كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وحددت الدراسة التي شملت أكثر من 220 صينيًا بين الرجال والنساء بالتساوي بينهم، وحددت لكل شخص نسبة تعلقة وتقييم مدي جوعهم من الأطعمة التي تم جمعها في مجموعات بين الطرفين د، وذالك بطول أصابعهم 

ووفقا للدراسة، التي أجريت في النرويج، كان الأشخاص الذين لديهم أصابع يد متقاربة الطول أكثر ميلا لاختيار شرائح اللحم و البرجر، وزعمت أن أولئك الذين لديهم أصابع سبابة أطول اختاروا طعاما وصفوه بالـ"أنثوي".

ووجدت الدراسة أن الأشخاص الذين طول السبابة والبنصر لديهم تماثل كانوا أكثر عرضة للاختيار من القسم الذكوري، الذي شمل البرجر وشرائح اللحم كاملة الدسم والكركند والمشروبات الكحولية القوية والكولا الأصلية، بينما اختاروا  الأشخاص ذوو السبابة الأطول القسم "الأنثوي" من المأكولات والطعام، والذي يقدم السلطات والكولا الدايت والنبيذ الأبيض والجمبري.

ويرى الخبراء أن هذه الدراسة توسع المعرفة حول متى وكيف يمكن أن يؤثر التعرض للهرمونات ذات العلاقة بالجنس قبل الولادة على تفضيلات المستهلكين الغذائية.

 

اقرأ أيضًا خالد جلال: نجاح بطولة اليد يحسب للوزير.. والاستقرار وراء نجاح باتشيكو