مؤلف أغاني شعبان عبد الرحيم يكشف حقيقة زواجه من مطربة لبنانية

شعبان عبدالرحيم والمغنية اللبنانية منار حمزة
شعبان عبدالرحيم والمغنية اللبنانية منار حمزة

كتب: شريف عبد الفهيم

كشف كاتب الأغاني إسلام خليل، صديق المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة "النهار"، تفاصيل جديدة عن حقيقة زواج الراحل بالمغنية اللبنانية منار حمزة التي طالبت بحقها في ميراثه.

 

وقال صديق شعبولا، إنه كتب معظم أغاني الفنان الراحل، مثل "هبطل السجاير" و"بكره إسرائيل"، مضيفًا: "عم شعبان مش مجرد مطرب، هو أخ وصديق، وعشرة عمري، وأنا أخ لأولاد عم شعبان وتربيت معهم، وكنت معه أغلب الوقت في المسرح والاستديوهات والسفر، وأغلب حياته".


وواصل قائلًا: "حكايات عم شعبان معايا، ومحتفظ بذكريات جميلة وخاصة ما بينا، سره كان معايا، أنا عارف البنت اللبنانية، دي غاوية شهرة، ومش معاها عقد جواز ولا عقد إيجار، وأنا عارفها وكنت حاضر كل لقاءاتهم، عمره ما اتجوزها، وعم شعبان بيحب الحاجة وعشرة عمره، لكن البنت اللبنانية كانت عاوزة تغني وتشتهر، ولم أرها منذ سنوات كثيرة، ولكنها كانت تحدثني هاتفيًا".


وكانت المطربة اللبنانية منار حمزة قد نشرت فيديو تحدثت فيه عن زواجها بالفنان الشعبي المصري شعبان عبدالرحيم، وطالبت فيه بحقها الشرعي في ميراث شعبان عبدالرحيم، باعتبارها زوجته.


وكان عصام نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، قد أكد في تصريحات له بأنه سوف يقاضي الفنانة اللبنانة التي أدعت أن والده كتب لها فيلا باسمها وأنها تطالب بميراثها في الفنان الراحل، مؤكداً أنه لو ثبت صحة كلامها فسوف يعطيها حقها دون مناقشة.