مركز قانا الجليل بإيبارشية المنيا ينظم دورة مكثفة للمخطوبين

مركز قانا الجليل بإيبارشية المنيا ينظم دورة مكثفة للمخطوبين
مركز قانا الجليل بإيبارشية المنيا ينظم دورة مكثفة للمخطوبين

نظم مركز قانا الجليل للعائلة والحياة بالإيبارشية، دورة مكثفة للمخطوبين، وذلك بمقر مطرانية الأقباط الكاثوليك بالمنيا، برعاية صاحب النيافة الأنبا باسيليوس فوزي، مطران إيبارشية المنيا للأقباط الكاثوليك.

يأتي ذلك بحضور الأب أنجليوس منير، مدير المركز، حيث تنعقد الدورة في الفترة من الأول من شهر فبراير الجاري، وحتى الثالث من نفس الشهر.

وكانت قد احتفلت أمس الجمعة، كنيسة السيدة العذراء بجاهين بإيبارشية المنيا بيوم الخادم، حيث ترأس صلاة القداس الإلهي الأب أمين توفيق، راعي الكنيسة.

جاء ذلك بحضور كافة خدام الكنيسة، وألقى الأب الراعي كلمة العظة بعنوان: "مقومات الخادم الناجح"، كما تضمن اليوم أيضًا توزيع الهدايا التذكارية.

واحتفلت اليوم الجمعة الماضى، كنيسة السيدة العذراء بجاهين بإيبارشية المنيا بيوم الخادم، حيث ترأس صلاة القداس الإلهي الأب أمين توفيق، راعي الكنيسة.

اقرأ أيضا| بطريرك الكاثوليك يهنئ رئيس مجلس النواب الجديد

جاء ذلك بحضور كافة خدام الكنيسة، وألقى الأب الراعي كلمة العظة بعنوان"مقومات الخادم الناجح"، كما تضمن اليوم أيضًا توزيع الهدايا التذكارية.

ومن المقرر أن يشارك قداسه البابا فرنسيس بابا الفاتيكان في احتفال اليوم العالمي للإخوة الإنسانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي  وذلك  يوم 4 فبراير الجاري وهو التاريخ الذي حددته الجمعية العامة للأمم المتحدة بمشاركة فضيلة الإمام الشيخ أحمد الطيب.

ومن المقرر أن يتم منح جائزة زايد للإخوة الإنسانية المستوحاة من الوثيقة ويتم بث الاجتماع وحفل توزيع الجوائز بعدة لغات.