ضبط ١٥٠ كيلو لحوم وإغلاق ٤ منشآت وتحرير ١٨ محضرا للمخالفين بالإسكندرية

ضبط ١٥٠ كيلو لحوم وإغلاق ٤ منشآت
ضبط ١٥٠ كيلو لحوم وإغلاق ٤ منشآت

قام اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، اليوم، برفقة اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط، بحملة بنطاق الحي، جاء ذلك تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة الدورية للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء، بنطاق أحياء الثغر. 

اقرا ايضا|نائب محافظ الإسكندرية تلتقي بسيدات قرى «برج العرب» وتستمع لمطالبهن

توجهت الحملة إلى شارع سوق شيديا، وممفيس، وعمر لطفى، وتم المرور على المحال التجارية، والكافتيريات، ومحلات الجزارة، وتم التحفظ على ١٥٠ كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر، وتحرير ١٨ محضر متنوع، و٦ إنذارات، وتم سحب ٥ عينات غذائية لتحليلها والتأكد من سلامتها، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.  

وأسفرت الحملة عن إغلاق عدد ٤ من المنشآت لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وضبط ٢٥ حالة من الإشغال التى تعوق حركة الطريق العام. 

وخلال الحملة؛ شدد السكرتير المساعد على المحال التجارية، ومحلات الجزارة، والكافيهات بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، من حيث الالتزام بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد، وذلك لرواد المطاعم والمحال والعاملين بها، حرصا على سلامة المواطنين فى ظل هذه الظروف. 

شارك فى الحملة ممثلون من (الطب البيطري، مديرية التموين، القوى العاملة، إدارة الرخص مديرية الشئون الصحية، الأمن الصناعي، وإدارة الرخص، المتابعة، إدارة إشغال الطريق، مديرو وممثلو الإدارات المعنية بالحي).