نائب محافظ الإسكندرية تلتقي بسيدات قرى «برج العرب» وتستمع لمطالبهن 

نائب محافظ الإسكندرية تلتقي بسيدات قرى برج العرب وتستمع لمطالبهن 
نائب محافظ الإسكندرية تلتقي بسيدات قرى برج العرب وتستمع لمطالبهن 

تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بالقرى والنجوع، وعقب إطلاق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بدء أعمال تطوير بـ ٥٧ قريةً وتابعاً ونجعاً ببرج العرب القديمة، اجتمعت الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، مع السيدات بقرى بهيج وأبو صير والغربانيات، للاستماع إلى مطالبهن واحتياجاتهن.  

اقرأ أيضا | واقعة إلقاء المخلفات الطبية بترعة في الأقصر.. المتهم مازال مجهولاً

أكدت عازر لهن أن مبادرة الرئيس ستحدث نقله نوعية شاملة بالقرى، وسيكون لها مردود إيجابي قوي على المواطنين البسطاء بالقرى، وأضافت أنه سيتم حصر جميع مطالب أهالى القرى والتنسيق مع جميع الجهات المعنية على تذليلها.  

وتفقدت عازر العيادات المتنقلة والورش التي تم تنفيذها علي هامش إطلاق أعمال التطوير.  

وعلى الصعيد ذاته؛ ثمنت نائب المحافظ مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة"، وأوضحت أن المبادرة تعد إحدي أهم المبادرات التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي تؤكد مدي اهتمام الدولة والقيادة السياسية بالمواطنين البسطاء في القرى والنجوع من أجل تحقيق حياة كريمة كاملة وتوفير جميع المرافق والبنية التحتية والاحتياجات الأساسية لهم، وذلك بجانب الاهتمام بالمشروعات القومية التي تنفذ على مستوى الجمهورية.  

وأشارت إلى حرص التنفيذيين اليوم علي التواجد وسط أهالي القري من قرى بهيج وأبو صير والغربانيات، لإطلاق أعمال بدء التطوير ولتعريف المواطنين بأهمية المبادرة والعائد الذي سيعود عليهم من أعمال التطوير.