الحساب الرسمي لمونديال اليد يُشيد بالدولة المصرية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أشاد الحساب الرسمى للنسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال - مصر 2021، التى أُسدل الستار عليها أمس الأحد، وتتويج المنتخب الدنماركى باللقب للمرة الثانية على التوالى، بتنظيم مصر الرائع للبطولة مقدما الشكر للدولة المصرية وقيادتها على إنجاح هذا الحدث الكبير وسط الحضارة الأعرق فى التاريخ.

ونشر حساب البطولة على تويتر صورة للصالة المغطاة، وعلق عليها: "لوحة لم ينقصها سوى وجود الجمهور، شكرًا للدولة المصرية وقيادتها على التصميم لإنجاح هذا الحدث الكبير، البطولة الأكبر فى التاريخ، وسط الحضارة الأعرق فى التاريخ. والتاريخُ يقفُ شاهدًا.

وغادرت القاهرة بعثة منتخب الدنمارك لكرة اليد، الحاصل على بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، اليوم الاثنين، على متن رحلة الخطوط الدنماركية.

وكانت وزارة الطيران قد خصصت صالة 4 بمطار القاهرة الدولي لاستقبال وسفر المنتخبات المشاركة في بطولة كرة اليد 2021، مع اتخاذ جميع التدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا. 

جدير بالذكر أن الشركة الوطنية مصر للطيران هي الناقل الرسمي لبطولة العالم لليد والتي أقيمت في القاهرة خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الماضي، بمشاركة 32 منتخبا، حيث نقلت 11 منتخبًا إلى القاهرة، بالإضافة إلى عدد كبير من منظمي البطولة، وممثلي القنوات الرياضية العالمية، والمصورين والإعلاميين، لتغطية الحدث الرياضي العالمي، وسط التزام تام باتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا في جميع مراحل السفر.

بعثة منتخب الدنمارك حامل لقب مونديال اليد تغادر القاهرة