الزمالك: إنشاء فرع النادي بأكتوبر في هذا التوقيت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال عضو اللجنة التنفيذية لإدارة نادي الزمالك، حسين السمري، إن فرع النادي في مدينة 6 أكتوبر سيتم إنشائه فور التوصل لتصميم مناسب ومعرفة كيفية تمويل المشروع، مضيفًا: «بالتأكيد سنفتح باب العضويات وهناك تفكير في عمل حديقة تجارية».

وأضاف حسين السمري، في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «طال انتظار إنشاء فرع لنادي الزمالك في 6 أكتوبر، الأرض كانت على وشك أن تُسحب، لكن تم الأمر في التوقيت المناسب.. التفاصيل ليست واضحة بما يكفي لنشرها، لكن فور الاتفاق على كافة التفاصيل سننشرها تباعا».

وتابع السمري: «لم يتم الوصول لتصور نهائي بعد، لأننا سنرى من خلال التصميمات التكلفة والتمويل وكيف ستتم العملية، بالتأكيد سيكون هناك تمويل لأن عماد عبد العزيز قال لنا اطمئنوا.. بالطبع سنفتح باب العضويات وهناك تفكير في عمل حديقة تجارية».

وواصل: «الأمور مستقرة إلى حد كبير ويظهر ذلك في نتائج الفريق، آخر مباراة لفريق الكرة قدم مستوى عال جدا وروح جديدة وعبر عن ذلك باتشيكو خلال اجتماعه معنا وقال إنه يرى أن هناك روحا ومنظومة أفضل داخل النادي».

واختتم السمري تصريحاته بـ«نسعى للنواحي المادية من خلال مشروعات مقترحة سنعلن عنها من خلال اللجنة المؤقتة والتنفيذية، لكي يكون هناك موارد مستدامة وليس بالقطعة، وألا نبحث في الأمر ونرى كيف نموله، حاليا نسير بطريقة صحيح، نرى ما لدينا ونتعامل معه».