من داخل طائرتها الخاصة: ياسمين صبري تواصل الاحتفال بعيد ميلاها

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صور جديدة لها على صفتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت ياسمين صبري، وهي داخل طائرتها الخاصة، وتمسك بيدها «تورتة» وموزع عليها شموع للاحتفال بعيد ميلادها، وباقة ورود وذلك لم تكن المرة العام التي تحتفل به هذا العام.

 

وتألقت ياسمين صبري في أحدث إطلالة لها، ببدلة باللون «الأبيض»، وتوب لونه «مسترده»، كما حرصت وشعرها منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة جذابة تتناسب مع ظهورها، فيما حازت الصورة على إعجاب متابعيها.

اقرأ أيضا| شاهد هدية أبو هشيمة لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها


بذكر أن الفنانة ياسمين صبري، قد احتفلت الخميس الماضي 21 يناير بعيد ميلاها الـ 33.


فيما تداول رواد التواصل الاجتماعي، على مواقع السيوشيال ميديا، مقاطع فيديو وصور من عيد ميلاد النجمة ياسمين صبري بعد أن تفاجئت بزوجها رجل الأعمال «أحمد أبو هشيمة» بتزيين لها المنزل ليحتفل بلحظات عيد ميلادها معا.


نشرت صبري، صورة عبر خاصية الـ ستوري على حسابها على انستجرام، أظهرت فيها هدية ماسية باهظة الثمن تلقتها في عيد ميلادها  من زوجها وهي عبارة عن سلسلة من الألماس الصافي. 

 

اقرأ أيضا| من «كاردشيان الغلابة» لـ«ياسمين صبري».. ميريهان حسين تخصص إثارة جدل



وتغيب ياسمين صبري، عن الماراثون الرمضاني 2021 بعد أن ظهرت كبطلة آخر عامين، حيث قدمت مسلسل «حكايتي» فى رمضان 2019، و«فرصة تانية» فى 2020.

بدأت حياتها الفنية بالظهور فى برنامج «خطوات الشيطان»، لتشارك بعدها فى العديد من الأعمال الدرامية مثل «جبل الحلال»، «طريقي» حتى أصبحت بطلة تتصدر الأعمال السينمائية والتليفزيونية.