في ذكرى رحيلها | ابنة «سهير الباروني» تكشف أسرارا عن حياة والدتها.. فيديو

 الفنانة الراحلة سهير الباروني
الفنانة الراحلة سهير الباروني

قالت سحر الشريف، ابنة الفنانة الراحلة سهير الباروني، إن والدتها كانت تحب استخدام الجمل في الأفلام الخفيفة التي تضحك الجمهور وتخفف عليهم.


وأضافت سحر الشريف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر قناة "اكسترا نيوز" الفضائية، بمناسبة ذكرى وفاة والدتها، اليوم الأحد، أن الفنانة الراحلة سهير الباروني كانت تحب رسم البهجة على وجوه الناس، وكانت تجتهد لتخرج جملة جديدة في المسرح حتى لا يشعر الناس بالرتابة.

وأشارت نجلة الفنانة الراحلة سهير الباروني، إلى وتابعت نجلة الفنانة الراحلة سهير الباروني، أن الحب بين الفنانين في العمل وعدم التقليل من أدوار بعضهم البعض يعمل على نجاح العمل بالكامل، لافتة إلى أن مسلسل لن أعيش في جلباب أبي عاد من جديد تريند بقوة.


 وأضافت الشريف، أن فريق العمل في أي عمل فني في الماضي كان متعاونا لأن نجاحهم من نجاح العمل بالكامل، منوها إلى أن الفنانين كانوا يتركوا لها القماشة الواسعة لتضع عليها جمل أكثر .


وأكدت نجلة الفنانة الراحلة سهير الباروني، أن الفنان بأعماله الخالدة التي تعيش مع الناس، لافتة إلى أن علاقتها مع الفنان فؤاد المهندس كانت خاصة جدًا لأنه الأستاذ والمعلم وله حضور طاغي.