على زين: هدفنا  تحقيق ميدالية بـ«أولمبياد طوكيو»

 على زين نجم منتخبنا القومى
على زين نجم منتخبنا القومى

 أكد على زين نجم منتخبنا القومى لكرة اليد أن مشاركة مصر فى منافسات بطولة العالم جاءت فى مجملها جيدة بنسبة كبيرة، قائلاً:  كنا نتمنى بالطبع العبور إلى نصف النهائي وتكرار ما حدث في نسخة 2001، لكن قدر الله وما شاء فعل، ونعتذر للجماهير عن الخسارة  أمام الدنمارك، ولكننا قدمنا بالفعل أقصى ما لدينا وواجهنا سوء حظ في الرميات الترجيحية.

 وتابع زين أشعر بأن الجماهير لم تكتمل فرحتها بالأداء المميز والعرض القوي أمام حامل اللقب، ورغم فوزي بجائزة رجل المباراة، فإنني كنت أبكي بحرارة مع بقية زملائي حزنًا على عدم اكتمال فرحة جماهيرنا.

وأضاف لقد افتقدنا بالفعل عدم حضور الجمهور، بسبب جائحة كورونا لكن هذه جائحة عالمية، وصحة الجماهير أهم من حضور اللقاءات، حاولنا إسعاد الملايين ممن دعمونا خلف الشاشات وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويجب أن يعلم الجميع أن هدفنا الفترة المقبلة تقديم مستويات طيبة في أولمبياد طوكيو، خاصة بعدما ظهرنا بمستوى متميز في المونديال، وهو ما يعطينا دوافع كبيرة للبحث عن ميدالية أولمبية لأول مرة في تاريخ كرة اليد المصرية، أتمنى أن نحقق هذا الحلم خاصة أننا نملك المقومات للمنافسة على التأهل للمربع الذهبي بالأولمبياد.

وأخيرًا قال زين: المنتخب الآن يضم توليفة رائعة بين اللاعبين أصحاب الخبرات والشباب، لدينا جيل مميز ظهر بصورة طيبة في بطولات العالم للشباب والناشئين، إضافة إلى وجود مدرب رائع معنا، قد أعطانا دوافع كبيرة في البطولة، كما أنه قدم لنا العديد من النصائح الفنية والتعليمات التي أسهمت في وصولنا لهذه المرحلة، أعتقد أن بقاءه معنا هو ما يؤكد أن المستقبل سيكون أفضل ليد مصر.

اقرا ايضا : مصير غامض لـ 100 ألف طالب بالثانوية العامة.. و«التعليم» تدرس الحل