لايوجد غيابات .. ومحمد مرجان  لم تظهر عليه أية أعراض  ويمارس عمله الاداري من العزل وطمأنت والده ووالدته 

عضو ببعثة النادى الأهلى للدوحة مداعباً «لميس»: صديقتى الأهلاوية بالعند فى "أديب" الزملكاوى

خالد مرتجى
خالد مرتجى

داعب  خالد مرتجى عضو بعثة النادي الأهلي، وعضو مجلس إدارة النادي، الإعلامية لميس الحديدي  في بداية مداخلته معها  في معرض تعليقه على استقبال الجماهير لبعثة النادي الأهلي  في مطار الدوحة أمس قائلاً: "صديقتي الإعلامية الأهلاوية لميس الحديدي بالعند في الإعلامي عمرو أديب الزملكاوي.. لترد الحديدي قائلة: "كل شوية أشغله فيديوهات استقبال الجماهير للنادي الأهلي وأقل له: بص بص النادي الأهلي بيتسقبلوه إزاي؟، وقلت له: شايف جماهير الأهلي في كل مكان. 
وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً: "مشهد الاستقبال كان رائعاً وأصابتنا القشعريرة ودمعت عيوننا من حفاوة الاستقبال.. ومع كثرة الهتاف شعرنا  بشرف الانتماء للنادي الأهلي مع ارتفاع الهتاف، وحسينا إننا داخلين الاستاد مش المطار وكابتن محمود الخطيب   ربنا يديم عليه نعمة حب الناس".
وواصل: "معظم الي هتفوا باسم الخطيب لم يروه وهو لاعب، ومع ذلك حبه في قلوب الناس كبير، وهذا يدل على  وجود  الخطيب كأسطورة كروية عظيمة".
 وأتم: "نفسنا نعمل حاجة تشرف الناس والجماهير ونسعدهم، وهذا هو الهدف بتاعنا كلنا".
وحول بداية مران الفريق قال: "لا يوجد أي غيابات والناس كلها مركزة في المران مع وجود بعض المصابين في العدد الزيادة عن 23 يخضعون لتمرين منفصل لوحدهم لكن جميع أعضاء الفريق في أزهى حالتها، والناس جاية نفسها تعمل حاجة وهذه هي سادس مرة في مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، وتشرفت بوجودي في الست مرات".
وحول الغياب لمدة سبع سنوات قال: "للأسف لكن الآن هي بداية العودة عشان نفضل أسياد أفريقيا".
وحول نتيجة مسحات الفريق قال: "جميعها جيدة مع إصابة محمد مرجان وهو موجود ليس بصفته مديرًا تنفيذيًا لكن بصفة مديراً أمنيًا والحمد لله زي الفل، وماعندوش أي أعراض، وتم عزله وكابتن محمود الخطيب كلفه بشغل تنفيذي  في عزله وخلال 78 ساعة نتوقع سلبية مسحته، وقد هاتفني والده ووالدتي وطمأنتهم وقلت إنه معزول ويمارس مهامه الإدارية".
وحول لقاء الدحيل القطري قال:"أي حد بيلبس الفانلة الحمرا، ويبقى موجود في محفل عالمي زي "برستيج" عالي   هيحاول يصنع تاريخ، ويسعد الجمهور وجميعنا مستعدون وربنا يكرمنا ونكسب الماتش الأولاني".
كانت بعثة نادي الأهلي المصري قد وصلت إلى مطار الدوحة مساء الجمعة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، المقرر إقامتها في العاصمة القطرية خلال الفترة بين 4 و11 فبراير المقبل. وحرص عدد كبير من جماهير الأهلي في قطر على استقبال بعثة فريقهم، التي يترأسها رئيس النادي محمود الخطيب، لحظة قدومهم إلى مطار الدوحة، رافعين أعلام النادي وصفقوا وهتفوا للاعبين والجهاز الفني، ورددوا أناشيدهم بكل حماس محفزين اللاعبين على تحقيق الانتصارات.