«أمن الإسكندرية» يكشف غموض العثور على جثة بائع

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية من حل لغز العثور على جثة بائع متجول بإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة المنتزه.

كان اللواء محمد عبد الوهاب مدير ادارة البحث الجنائى بالإسكندرية قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة شخص مجهول بإحدى الشقق السكنية داخل عقار بقسم أول المنتزه.


وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم، لمكان البلاغ، تبين أن الجثة لبائع متجول، مقيم بالقاهرة ويعمل فى الإسكندرية، وأن وراء ارتكاب الواقعة «فنى تبريد وتكييف»، مسجل خطر، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية .. وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته مبلغ مالى، و4 هواتف محمولة، وكمية من المشغولات الفضية .. وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، موضحًا أن بداية التعارف مع المجنى عليه، بدأت بإصلاح أحد الأجهزة الكهربائية بالشقة محل الواقعة، وفى يوم الواقعة توجه للشقة محل البلاغ، وقام رفقة المجنى عليه بتعاطى كمية من المواد المخدرة، وأثناء ذلك نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بخنقه باستخدام قطعة من القماش، فأودى بحياته واستولى على مبلغ مالى وهاتف محمول وكمية من المشغولات الفضية، وأقر بقيامه بشراء هاتف محمول من المبلغ المستولى عليه.
وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وطلبت تقرير الطب الشرعي حول سبب الوفاة.