ريال مدريد يسقط مجددا ويتلقى الهزيمة الرابعة من ليفانتي |فيديو

صورة من المباراة
صورة من المباراة

سقط نادي ريال مدريد في فخ الخسارة أمام ضيفه ليفانتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

وافتتح ماركو أسينسيو التسجيل للميرنجي في الدقيقة 14، من هجمة مرتدة سريعة بقيادة اللاعب الإسباني الذي انطلق بالكرة من وسط الملعب لينفرد بالحارس ووضع الكرة داخل الشباك.

وسجل خوسي لويس موراليس هدف التعادل لليفانتي في الدقيقة 32، من عرضية متقنة من الجهة اليمنى مرت من جميع المدافع ووصلت إلى موراليس الذي استقبلها بتسديدة صاروخية بطريقة رائعة إلى داخل شباك الحارس كورتوا.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليفانتي في الدقيقة 61، بسبب تدخل فينيسوس على كليرك لاعب ليفانتي، وانبرى لتنفيذها روجير مارتي والذي سدد على يسار الحارس كورتوا، وتألق في التصدي لها ببراعة.

وخطف روجير مارتي هدف الفوز لليفانتي في الدقيقة 78، حيث تلقى تمريرة عرضية أرضية من زميله إينيس باردي من الطرف الأيمن، وسدد مباشرة أقصى يمين الحارس كورتوا الذي فشل في التصدي للكرة.
 

بهذه النتيجة، تلقى ريال مدريد الهزيمة الرابعة له في الليجا هذا الموسم وتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، بينما يرفع ليفانتي رصيده إلى 26 نقطة ويقفز للمركز التاسع.