جريمة مروعة.. زوجة تقتل زوجها بشفرة حلاقة والشرطة تكشف التفاصيل

أرشيفية
أرشيفية

عثرت قوات الشرطة في منطقة نهر عائشة بدمشق، على جثة رجل في بداية العقد السابع من العمر ملقى على الأرض وحوله كمية كبيرة من الدماء .

 

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي شرطة القدم بدمشق بلاغا يفيد بعثور رجل على جثة شقيقه، مقتولا في منزله ضمن منطقة نهر عائشة في دمشق، وكشف العقيد فادي نادر رئيس قسم شرطة القدم عن تفاصيل الجريمة، مبيناً أنه فور تلقي البلاغ توجهت دورية من القسم إلى المكان، وشاهدت رجلاً في بداية العقد السابع من العمر ملقى على الأرض وحوله كمية كبيرة من الدماء.

 

ومع مباشرة التحقيقات والتدقيق بالمعلومات في مسرح الجريمة، أفاد العقيد نادر بأنه دارت الشبهات حول زوجة الضحية، بعد أن لاحظوا حالة من الارتباك عليها وابتداعها عدة روايات لتضليل التحقيق.

 

ومن خلال التقصي ونتيجة الأدلة والمشاهدات الأولية لمسرح الجريمة، ثم لدى إحضار المشتبه بها إلى مركز القسم ومواجهتها بهذه المعلومات والتوسع بالتحقيق، اعترفت المدعوة “حنان” بقتل زوجها المدعو “حسن”.

 

وفي معرض شرحها لطريقة ارتكاب الجريمة، قالت “حنان” إنها متزوجة من 35 سنة، وأنها تعاني من سوء معاملته إضافة إلى ضربه الدائم لها، وأنها بعد تفاقم الحالة بينهما ضربته على يده ورقبته بالشفرة عدة ضربات، وعند وقوعه على الأرض رمت الشفرة وخرجت من المنزل ولجأت إلى أحد أقاربها لتبعد الشبهات عنها، ليبدو وكأنه من ضرب نفسه بنفسه.


 
وأضافت أنها عادت إلى المنزل برفقة إحدى قريباتها وأظهرت علامات الصدمة لتبعد الشبهات عنها ويظهر وكأنه انتحر.

 

وأكدت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليها، ويجري العمل على تقديمها إلى القضاء المختص لتنال جزاءها العادل.