المضبوطات قيمتها 10 مليون جنيه.. ضبط وكر لتصنيع المواد المخدرة

ضبط وكر لتصنيع مواد مخدرة قيمتها 10 مليون جنيه
ضبط وكر لتصنيع مواد مخدرة قيمتها 10 مليون جنيه

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالشرقية من ضبط تشكيل عصابي دولي يقوم بتصنيع المواد المخدرة لترويجها داخل وخارج البلاد ..

كان اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية قد تلقى معلومات تفيد أن تشكيل عصابي دولي يضم 10 من العناصر الإجرامية الخطرة من بينهم 3 أشخاص يحملون جنسيات عربية، يقوم بتصنيع عقار "الكبتاجون" بإحدى المزارع بمحافظة الاسماعيلية للاتجار بها وتصدير جزء منها بإحدى الدول العربية .

أقرا ايضا| ضبط 200 طربة حشيش بقيمة 1.4 مليون جنيه بمطروح

أكدت التحريات التي اشرف عليها ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمباحث والأمن العام بمحافظات الإسماعيلية والشرقية والقاهرة صحة تلك المعلومات ..

وتم اعداد حملة مكبرة لمداهمة المزرعة بمشاركة الكلاب البوليسية حيث تم ضبط أفراد التشكيل العصابى وبحوزتهم 25 الف قرص مخدر "الكبتاجون" وكيلو من مخدر الايس و 950 جرام من مخدر الحشيش و350 جرام من مخدر الماريجوانا و 72 قرص ترامادول وتامول وكمية كبيرة من المواد الخام الخاصة بتصنيع المواد المخدرة والتى تقدر قيمتها بحوالى 10 مليون جنيه ..

كما تم ضبط الماكينات والادوات الخاصة بالتصنيع والتغليف وسلاح وطلقات نارية و5 سيارات و13 هاتف محمول و3 ميزان حساس ..

تم احالة المتهمين الى النيابة حيث قرر محمد عبد الودود رئيس نيابة العاشر من رمضان باشراف المستشار  محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية حبسهم 4 ايام على ذمة التحقيق .