قال الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة في محافظة الغربية ، إن الدكتورة هالة زايد وجهت بنقل عادل النجيري مريض السمنة المفرطة بقرية سنباط التابعة لمركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية والذي يبلغ وزنة وزنة 370 كيلو ولا يقدر علي الحركة الي معهد ناصر بالقاهرة لإنقاذ حياته
كما كشف وكيل وزاره الصحة انه باشر التنسيق مع الدكتور مجدي عوض مدير هيئة الإسعاف بالغربية لتخصيص سياره إسعاف وتم لعلاجه بمعهد ناصر وتأمين حياته .
اقرأ ايضا|متابعة أعمال «وحدة قسطل» التابعة لمنظومة التأمين الصحي بأسوان
كما أوضح وكيل وزارة الصحة انه تم تقديم الخدمات العلاجيه اللازمة واجراء الفحوصات الطبية العلاجية للتأكد من السلامه الصحية للمواطن قبل إجراء أي تدخل جراحي بمعرفه أطباء معهد ناصر.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





