المهاجم الجديد صداع فى رأس الزمالك.. وطوارئ لموقعة المحلة

البرتغالي باتشيكو
البرتغالي باتشيكو

يسابق مسؤولو نادي الزمالك الزمن من أجل حسم ملف التعاقد مع مهاجم جديد في الفترة الحالية بعد احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض في نادي جالطة سراي التركي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، ويعد حسام حسن مهاجم سموحة المرشح الأول لتدعيم الهجوم في الفترة الحالية إلا أن مغالاة مسؤولي النادي السكندري في الطلبات المادية قد تهدد الصفقة بالرغم من ترحيب مسؤولي سموحة ببيع اللاعب.

وفي نفس الوقت تلقى مسؤولو الزمالك العديد من السير الذاتية لمهاجمين أجانب لمعرفة مدى إمكانية التعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الحالية وقبل غلق باب القيد.

ومن جانبه أكد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يتمنى التوفيق لمصطفى محمد مهاجم الفريق في خطوته المقبلة بعد الموافقة على احترافه بنادي جالطة سراي التركي في الفترة الحالية.

وأوضح المدير الفني أن مصطفى محمد لاعب متميز ولم يكن يشارك معه في البداية، مضيفًا أن مهمته هي إيجاد حلول في الملعب لتعويض غيابه.

وأضاف أن الزمالك يقوم بالترتيب الفني في صفوف الفريق بدون تعاقدات، ودليل على ذلك جهد الجهاز الفني.

وأشار إلى أنه في حال لم يستطع النادي التعاقد مع صفقة جديدة قبل غلق باب القيد سيعمل باللاعبين المتواجدين حاليًا موضحًا أنه يثق في قدراتهم.
وفي سياق آخر رفع الجهاز الفني للفريق درجة الاستعداد للقاء غزل المحلة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، واستأنف الزمالك تدريباته بالأمس على ملعب النادي بعدما رفض المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة، وأدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء المقاصة بصورة أساسية تدريبات استشفائية.
 

اقرأ أيضا

مونديال اليد | الأحمر يرفض الحديث بعد الخسارة أمام الدنمارك