تفقد محمد موسي نائب محافظ المنوفية أعمال التطوير والرصف والإنترلوك والبلدورات وبلاعات صرف الأمطار بمدينة منوف، وذلك للوقوف على معدلات التنفيذ وتذليل العقبات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطنى المحافظة بحضور أشرف الليثي رئيس مركز ومدينه منوف و محمد الزرقانى نائب رئيس المركز لشئون المدينة و طارق أبوحطب نائب رئيس المركز .
وشدد علي سرعة الانتهاء من الأعمال وفق الخطة الزمنية المحددة والالتزام بكافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة .
وتابع محمد الزرقانى نائب رئيس المركز والمدينة بمتابعة أعمال النظافة بالوردية الليلية بنطاق المدينة تم فيها إزالة تجمعات القمامة وتراكمات الأتربة بشوارع المدينة وكذلك رفع التجمعات من مداخل المدينة حرصا علي الاهتمام برفع كفاءة الطرق والشوارع والميادين والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.
اقرأ أيضا| مجلس مدينة قليوب يشن حملة مكبرة لإزالة الاشغالات

محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 64.54%
تضامن المنوفية: تسليم 531 كارت «خدمات متكاملة» على الأسر الأولى بالرعاية
طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج يؤدون امتحان الأحياء





