الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز

الإسماعيلي
الإسماعيلي

وضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى بقيادة أحمد العجوز، الرتوش الأخيرة على قائمة الدراويش التي سيعتمد عليها في مواجهة بيراميدز بعد غدا السبت على ملعب ستاد الإسماعيلية في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز. 

وجاء ذلك من خلال المران الرئيسي الذي أداه لاعبو الدراويش مساء اليوم في حضور المهندس أحمد عثمان وعماد سليمان عضو اللجنة الفنية. 

وبدأ المران بعمليات الإحماء وفك العضلات، وشهد تركيز من الجهاز الفني على الجانب الدفاعي وتصويب الأخطاء التي يقع فيها لاعبو الخط الخلفي.

واشتمل على خوض لاعبى الخط الدفاعي تدريبات منفردة تحت قيادة أحمد العجوز حول سبل تجنب ارتكاب أخطاء في المناطق القريبة من المرمى بجانب كيفية الحد من خطورة الكرات العرضية باعتبارها أحد أهم أسلحة الفريقين.

وتطرق المران لتدريبات على سرعة التسليم والتسلم والانتقال من الدفاع للهجوم والعكس والتسديد على المرمى من كافة الزوايا وتنفيذ الضغط على الخصم وتضييق المساحات. 

وأدي وجيه عبد الحكيم تدريبات منفردة بالجري حول الملعب واختتم المران بتقسيمة حماسية تم خلالها الوقوف على تنفيذ مجموعة من الجمل الخططية إضافة لتصحيح بعض الأخطاء الدفاعية وزيادة الفاعلية الهجومية وترجمة الفرص التي تتاح لهم لأهداف.
 

اقرأ أيضا: تعاون بين الإسماعيلي وبيراميدز لدعم «الدراويش»