إزالة الإشغالات وإعادة الإنضباط للشارع بمحيط منطقة الدقي

حملة موسعة بالدقي
حملة موسعة بالدقي

شن حي الدقي، في محافظة الجيزة، حملة موسعة بنطاق الحي، استمراراً لسلسة الحملات الشاملة التي تشهدها محافظة الجيزة علي مستوي الإحياء والمراكز والمدن سواء لإزالة الإشغالات أو رفع مستوى النظافة للارتقاء بالمظهر الحضاري وإعادة الانضباط للشارع والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا ومنع البناء المخالف .

اقرأ أيضا|«لعبت مع العيال».. نائب محافظ الجيزة تقود البنات لفوز كروي في «الجزيرة الشقراء»| فيديو

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن كافة الأجهزة التنفيذية بالأحياء والمراكز والمدن تقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقاهي والكافيهات الغير ملتزمة بتطبيق الإجراءات الوقائية تنفيذاً للقرارات الصادرة في هذا الشأن بالإضافة إلي التواجد الميداني للاستجابة للمواطنين والتأكد من تقديم الخدمات بشكل جيد .

 


وأسفرت الحملة  عن رصد أعمال بناء مخالف بالعقار الكائن رقم 6 شارع عبدالحليم عامر متفرع من شارع سليمان جوهر وعلي الفور قام الحي بإيقاف الاعمال وتحرير محضر وقرار إزالة وجاري اتخاذ كافه الاجراءات القانونيه حيال المخالف .


- كما قام الحي بحمله لمراجعة تراخيص المحلات والأكشاك شملت شوارع التحرير ومصدق وميدان عمان ومشيل باخوم والثورة وسليمان اباظه وأسفرت عن رفع " ١٥٥ " حالة اشغال وتحرير عدد " ٧ " محاضر لعدم الألتزام بارتداء الكمامة.