قبل طرحه بدور العرض.. رأي داليا مصطفي وبسمة في «قبل الأربعين»

بسمة وداليا مصطفى
بسمة وداليا مصطفى

عبرت النجمتان داليا مصطفي وبسمة عن سعادتهم الكبيرة بقرب طرح فيلم «قبل الأربعين» بعد أن أعلن صناع العمل عن ميعاد طرحة بنزول الإعلان الرسمي للفيلم وذلك يوم 3 فبراير المقبل بدور العرض السينمائي وفي عدد كبير من الدول العربية.

وأعربت داليا مصطفي عن سعادتها باقتراب طرح العمل بدور العرض لافتة إلى أن الدور الذي تقدمه خلال أحداث العمل يحيطه الإثارة والغموض والتشويق فهذا يختلف كلياً عن ما قدمتة من قبل سواء خطوط درامية محصورة ما بين المرأة العصرية والمرأة الشعبية والفتاة البسيطة والفتاة الكلاس وغيرها.

وفي سياق متصل، أوضحت النجمة بسمة بأن دورها في فيلم «قبل الأربعين» عبارة عن حدوتة محيرة تثير الكثير من التساؤلات في أذهان الجمهور طوال الأحداث. 

ويطرح الفيلم بتصنيف عمري +16 وقامت الشركة المنتجة للعمل بطرح الإعلان الرسمي للفيلم وكذلك البوستر الرسمي الذي يعتبر أولى أعمالها السينمائية التي تفتتح به موسم منتصف العام السينمائي 2021.

يشار أن تدور فكرة فيلم «قبل الأربعين» في إطار رعب نفسي ومستند أحداثة من أحداث تمت بالفعل مما يشار بأنها أحداث واقعية لما يمر بة الإنسان من مواقف حقيقية وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

وطرحت الشركة المنتجة فى الأسابيع الماضية البرومو التشويقي بجانب الأفيشات الدعائية الخاصة بالعمل والذي سيطر عليهم الغموض والتشويق نظراً لطبيعة الأحداث إضافة إلى طرح أفيش لكل بطل من الأبطال مما حفز نجوم هذا العمل جميعاً علي نزول أفيش كل منهم علي حدة علي وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة ولاقت رواجاً ورد فعل إيجابي من قبل المتابعين المحبين لديهم.

جدير بالذكر بأن فيلم «قبل الأربعين» يتضمن نخبة من النجوم إلا وهم النجمة «داليا مصطفى، بسمة، إيهاب فهمي، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد على ‏رزق، أحمد حلاوة، معتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم» وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

اقرا ايضا 

خاص | داليا مصطفي: انتظروني في شخصية جديدة «قبل الأربعين»