الرئيسية محافظات سوهاج خلال 24 ساعة| إنشاء محطة غاز طبيعي في المنطقة الصناعية الأربعاء، 27 يناير 2021 - 09:31 م محافظة سوهاج خالد حسن شهدت محافظة سوهاج اليوم الأربعاء، على مدار 24 ساعة سلسلة من الأحداث المهمة، والتي جاء أبرزها: بدء إنشاء محطة الغاز الطبيعي بالمنطقة الصناعية غرب طهطا نائب محافظ سوهاج يتفقد مستشفى المراغة المركزي محافظ سوهاج يتفقد أعمال إنشاء كوبري جرجا العلوي أعلى السكة الحديد جامعة سوهاج تفتح مدنها الجامعية 14 فبراير المقبل استعدادا للامتحانات ازدواج طريق مطار سوهاج جرجا بتكلفة ٤١ مليون جنيه الكلمات الدالة : السكة الحديد جامعة سوهاج محافظة سوهاج المنطقة الصناعية مطار سوهاج مشاركه الخبر : x إقرأ أيضاً انطلاق برنامج علوم التمريض بجامعة الإسكندرية الأهلية بنسبة نجاح 72.09% محافظ البحيرة تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية جامعة الأقصر تنضم رسمياً لشبكة حلول التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة