مدرب منتخب النرويج لكرة اليد يشيد بالإجراءات الاحترازية في بطولة العالم

كريستيان بيرج المدير الفني لمنتخب النرويج لكرة اليد
كريستيان بيرج المدير الفني لمنتخب النرويج لكرة اليد

أشاد كريستيان بيرج المدير الفني لمنتخب النرويج لكرة اليد، بالإجراءات الاحترازية والطبية التي تشهدها بطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال، والتي تستضيفها مصر حاليا وحتى 31 يناير الجاري.

وقال كريستيان بيرج - في تصريحاته للموقع الرسمي لبطولة العالم لكرة اليد اليوم الأربعاء - إن الإجراءات الاحترازية تطبق بشكل مميز خلال البطولة، خاصة في ظل نظام الفقاعة الطبية المتبع، مضيفا: "التنظيم جيد جيدا كذلك على صعيد فنادق الإقامة ووسائل المواصلات".

وأوضح مدرب منتخب النرويج: "قرار إجراء مسحات طبية بشكل يومي جعلنا نشعر بالأمان، في ظل وجود غرف خاصة بالطعام، هذا جعلنا نشعر بارتياح شديد بالتنظيم"، مشيدا بدور المتطوعين في البطولة.

وأضاف" "كنا نتمنى تواجد الجماهير خلال مباريات بطولة العالم، لكن نعلم أن العالم كله يخوض المباريات دون حضور الجماهير في ظل ظروف فيروس كورونا".

وعن مباراة النرويج أمام إسبانيا في الدور ربع النهائي للمونديال، أكد بيرج أن المواجهة ستكون صعبة للغاية، قائلا: "لم نفوز على منتخب إسبانيا منذ 24 عاما، وخسرنا منهم في 16 مباراة وتعادلنا مباراة وحيدة.. ستكون المباراة قوية ومثيرة جدا"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن مستوى المنتخب النرويجي تطور من مباراة لأخرى خلال منافسات البطولة.
 

اقرأ أيضا| بعثة النرويج في مونديال اليد: وزارة الصحة بذلت مجهودات كبيرة في البطولة