قررت محكمة جنايات القاهرة، قبول استئناف النيابة على القرار الصادر من قاضي المعارضات بإخلاء سبيل مودة الأدهم، فتاة «التيك توك»، مع استمرار حبسها 45 يومًا، في اتهامها بـ«الاتجار بالبشر».
كانت النيابة وجهت للمتهمه تهم الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، واشتراكها مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر، وارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، وتلقيها تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققته من مشاهدة، ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، والتحريض على الفسق، وعضويتها بمجموعة «واتس آب» لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، وتشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، والهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هواتفها وحساباتها.
اقرأ أيضا|تجديد حبس «حنين حسام ومودة الأدهم» 45 يوما في «الاتجار بالبشر»

إصابة مواطن في حريق دمر مخزن ملابس بالإسكندرية| صور
تأييد حكم التحفظ على أموال مستريح الأدوية والمكملات الغذائية بالجيزة
ضبط لحوم ودواجن فاسدة ومواد غذائية مجهولة في حملة بالإسكندرية





