عصابة إجرامية تستخدم حيلة شيطانية لسرقة الدراجات النارية بسوهاج 

عصابة إجرامية لسرقة الدراجات النارية بسوهاج 
عصابة إجرامية لسرقة الدراجات النارية بسوهاج 

«أنا هغفلهم وانتوا تخدوا المكنة وتطيروا».. حيلة إجرامية اتفق عليها، 3 عاطلين لسرقة الدراجات النارية من المواطنين، وتمكنوا من ارتكاب العديد من الجرائم بذات الأسلوب، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ملاحقتهم وضبطهم، وبالعرض على اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين. 

وردت معلومات أكدتها تحريات مباحث مركز شرطة البلينا، تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، قيام 3 أشخاص مقيمين بدائرة المركز «لأحدهم معلومات جنائية»، بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم، تخصص فى ارتكاب جرائم سرقات الدراجات النارية، عن طريق المغافلة، متخذين من دائرة المركز والمراكز المجاورة، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 

عقـب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبطهم، وبحوزتهم بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار، فرد خرطوش محلي الصنع، وعدد من الطلقات لذات العيار. 

أقرأ أيضا|| حملة لضبط مخالفي «إرتداء الكمامة» فى أسوان

وبمواجهتهم، اعترفوا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه، وأن الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، تستخدم فى الدفاع عن نشاطهم الإجرامي، كما اعترفوا بقيامهم بارتكاب 8 جرائم سرقات دراجات نارية، وبإرشادهم تم ضبط الدراجات النارية المستولى عليها.