وكيل طاقة النواب: مصر ليس بها معتقلين سياسيين بل خارجين عن القانون

مجلس النواب
مجلس النواب

أكد النائب محمد الجبلاوي، وكيل لجنة الطاقة بمجلس النواب، أن مصر دولة مستقلة حرة الإرادة، ولا يقبل من أي دولة كانت أو منظمة موجهة، توجيه انتقادات اليها وسرد أكاذيب وهلاوس غير موجودة في مصر.

وأشار عضو مجلس النواب،  إلى رفض مصر التام لهذه الانتقادات، التي وجهها بعض أعضاء الكونجرس الأمريكي ضد مصر والزعم بأن فيها معتقلين سياسيين على غير الحقيقة، مؤكدا أن مصر ليس فيها معتقلين سياسيين بل خارجين عن القانون. 

 

وأكد الجبلاوي أن مصر ليس فيها معتقلين وأن الأحكام التي تصدر بخصوص البعض هى أحكام قضائية يسطرها قضاء مصري نزيه لا أحد يتدخل في أحكامه ولا يعلق عليه ومشهود له.

 

وقال عضو مجلس النواب، إن انتقادات بعض أعضاء من الكونجرس الأمريكي، الأوضاع في مصر لا تزيد عن كونها مزايدة رخيصة، موضحا أنه الأولى بالكونجرس أن يفتش في مهازل اقتحام مبناه والطريقة التي تصرفوا بها مع الفوضويين عندهم قبل أن يوجهوا انتقادات لمصر.

 

وشدد على أن قيادة الرئيس السيسي تعمل من أجل صالح 100 مليون مصري ويزيد، ولا يمكن الاستماع ولا الالتفات لمثل هذه المزاعم، قائلا: فأمن وحياة عشرات الملايين من المصريين لا تساوم بانتقادات حقوقية ولا مزاعم أمريكية، والإرهاب لا تهاون معه ولا مع عناصره من الخونة المأجورين ضد البلاد.