أول تعليق من لامبارد بعد إقالته من تدريب تشيلسى

فرانك لامبارد
فرانك لامبارد

نشر فرانك لامبارد المدير الفنى السابق لفريق تشيلسى، بيان له عبر صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى عقب اقالته من النادى الأنجليزى .

وكتب لامبارد  "لقد كان امتيازًا وشرفًا كبيرًا لإدارة تشيلسي، النادي الذي كان جزءًا كبيرًا من حياتي لفترة طويلة".

وأضاف "أولاً ، أود أن أشكر الجماهير على الدعم المذهل الذي تلقيته خلال الأشهر الـ 18 الماضية. آمل أن يعرفوا ماذا يعني ذلك بالنسبة لي.
وأشار "عندما توليت هذا الدور ، فهمت التحديات التي تنتظرنا في وقت صعب بالنسبة لنادي كرة القدم.

وشدد  "أنا فخور بالإنجازات التي حققناها ، وأنا فخور بلاعبي الأكاديمية الذين اتخذوا خطواتهم في الفريق الأول وقدموا أداءً جيدًا. هم مستقبل النادي ".

 


وأضاف "أشعر بخيبة أمل لأنني لم يكن لدي الوقت هذا الموسم لدفع النادي إلى الأمام ونقله إلى المستوى التالي.


واختتم بيانه  "أود أن أشكر السيد أبراموفيتش ، والمجلس ، واللاعبين ، وفريقي التدريبي والجميع في النادي على عملهم الجاد وتفانيهم ، خاصة في هذه الأوقات الصعبة وغير المسبوقة. "أتمنى للفريق والنادي كل النجاح في المستقبل."

وكان تشيلسي الإنجليزي  قد أعلن  إقالة مدربه فرانك لامبارد وكتب النادي اللندني في بيان عبر موقعه الرسمي:"كان قرارا صعبا، لم يتخذه المالك والإدارة بسهولة. ممتنون لما حقق لامبارد خلال الفترة التي قاد فيها الفريق، لكن النتائج الأخيرة والأداء لم يرتق لطموحات النادي، يحتل الفريق منتصف ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ولا يُظهر تحسنا ملموسا".

وأضاف بطل دوري أبطال أوروبا 2011-2012 "لا يوجد وقت مناسب للانفصال عن أسطورة للنادي مثل لامبارد، لكن بعد الدراسة تبين أن الفريق بحاجة للتغيير حتى تتحسن نتائجه في الموسم الجاري".

وائل جمعة: تشيلسي تسرع فى إقالة لامبارد.. فيديو