سماح أنور : الدورة الحالية من مهرجان أفلمها السينمائي ستقام «أون لاين »

مهرجان افلمها السينمائي
مهرجان افلمها السينمائي

 وأكدت الفنانه سماح أنور رئيسة مهرجان أفلمها السينمائي أن هذه الدورة ستتم من خلال تقنية الأون لاين، وستقام العديد من الورش والندوات للأفلام المشاركه عبر تقنية برنامج zoom .

وأضافت رئيسة المهرجان أن الانترنت أصبح وسيلة مهمه لتقريب المسافات وحلقة وصل مهمه للتواصل مع العالم وهذه الدورة مهمه جدا لتوفير فرصة للشباب والهواه لعرض أفلامهم كما تضمنت لجنه التحكيم كل من الفنانة درة، المخرج أحمد عاطف، ومدير التصوير كمال عبد العزيز، والسيناريست عبد الرحيم كمال.

المهرجان ينطلق تحت شعار «سينما المرأة» بشرط ألا تحتوى هذه الأعمال على عنف أو سلوكيات هدامة، أو ازدراء للأديان، وسوف يتم استبعاد الأعمال التي تخالف ذلك، على أن يتم تلقي الطلبات حتى 22 من شهر يناير الجاري.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة الجديدة تأتي ضمن المبادرات الرئاسية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لإعادة الانتماء للوطن والأرض عند مختلف الأطياف للشباب المصري من خلال الجهود المبذولة من الدولة في جميع القطاعات دون استثناء بأدائة وبالإصلاح والتوعية، لمحاربة الفكر الظلامي بتوفير فرص كبيرة وعديدة للشباب المصري المبدع لبدء مستقبل كريم وحقيقي يكون فيصل النجاح فيه هو الكفاءة والجدية والعمل.