عيد الشرطة| محافظ بورسعيد ومدير الأمن يضعان الزهور على النصب التذكاري

عيد الشرطة
عيد الشرطة

كتب: السيد رزق 


في عيد الشرطة.. تبادل المواطنون التهاني مع أجهزة الأمن فى بورسعيد، عبر برقيات التهنئة التي نشرت على صفحات التواصل الاجتماعي الاجتماعي «الفيسبوك»، كأول محافظة رقمية في مصر تستخدم تقنيات التواصل عن بعد خوفا من انتشار فيروس كورونا.

جاء ذلك وسط تعليقات حماسية تؤكد تماسك الشعب المصري مع الشرطة والجيش في نسيج واحد تحت شعار «تحيا مصر» الذي وضع على معظم البوستات والتعليقات.


وقال عمرو متولي، صاحب أحد المنشورت التي حازت على أعلى نسبة تعليقات: «فى ذكرى 25 يناير سلام ورحمه على أرواح ذكيه كانت تسعى لأهداف نبيله انقض عليها معدومى الوطنيه فافسدوها  تحيه وتقدير  للشرطه المصريه صمام أمان المجتمع فى عيدها 69».


ومن جانبه، قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، واللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد بوضع إكليل من  الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بادارة قوات أمن بورسعيد بحضور اللواء حسني عبد العزيز نائب مدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة.


وقرأ الفاتحة على أرواح شهداء الوطن بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة التاسع والستين، ثم عزفت موسيقى الشرطة سلام الشهيد والسلام الوطني.


جاء ذلك خلال زيارة محافظ بورسعيد الي ادارة قوات أمن بورسعيد لتهنئة رجال الشرطة بعيد الشرطة حيث كان في استقبالة مدير امن بورسعيد وقيادات المديرية.


وأشاد محافظ بورسعيد بالجهد الكبير الذى يقدمه رجال الشرطة الأوفياء فى بث الطمأنينة لدى نفوس المواطنين ونشر الأمن والأمان فى كافة ربوع المحافظة ، وكذلك جهودهم فى حملات إزالة التعديات والإشغالات. 

اقرأ أيضا| محافظ الوادي الجديد يضع أكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

وأضاف أن رجال الشرطة قاموا بجهود كبيرة خلال الفترة الماضية وتأمينهم للمشروعات الكبرى على أرض المحافظة. 


ووجه محافظ بورسعيد، رسالة لأفراد الشرطة بأنهم فخر لمصر، قائلًأ: «إننا جميعا مدينون لكم على الاستقرار الذى نعيش فيه والاحتفال بأعيادنا»، مؤكدًا أن الشرطة والجيش هما صمام الأمان والحصن المنيع لجميع المصريين.