فيديو| «الشهاوي»: هؤلاء يدعمون التنظيم الدولي للإخوان

 اللواء تامر الشهاوي العضو السابق بلجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
اللواء تامر الشهاوي العضو السابق بلجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب

قال اللواء تامر الشهاوي، العضو السابق بلجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن نتائج عمل أجهزة استخباراتية بدأ في الظهور خلال ثورة 25 يناير، مشددا على أن هؤلاء يدعمون التنظيم الدولي للإخوان.

اقرأ أيضا .. «أموال الإرهابية».. استثمارات بطعم الدم

وأضاف العضو السابق بلجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، في حديثه لقناة "الغد"، أن الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا احتضنا التنظيم الدولي لجماعة الإخوان، مع توافر كافة المعلومات لديهم  خلال العقد الأخير.

وأشار اللواء تامر الشهاوي، إلى أن ثورة 25 يناير لم تكن بداية الربيع العربي، ولكن أيضا كانت ظهور أجهزة استحبارات مخطط لها من 30 عاما، موضحا أن قوى عظمى مثل الولايات المتحدة الأمريكية أكدت ذلك ومعلن ومثبت بأنها غيرت سياستها تجاه دول المنطقة والشرق الأوسط، وتغيير القوة الخشنة إلى القوة الناعمة وخلق الفوضى بهذه الدول من خلال قوى عظمى وتعاون بين الدول الإقليمية وإحداث تغيير سياسي بظهور جماعة الإخوان ودعمها.

وأكد العضو السابق بلجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن الاتحاد الأوروبي أيضا بخلاف أمريكا وإنجلترا وتعاون قطر وتركيا وإيران وإسرائيل لزعزعة استقرار هذه المنطقة والدول بالشرق الأوسط، موضحا أن المؤامرة كانت واضحة لتقسيم هذه الدول لدويلات صغيرة للسيطرة والهيمنة عليها.