تفقد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم، مستشفى العريش العام، يرافقه الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام، للإطلاع على آخر التجهيزات الخاصة بموقع تطعيم المواطنين بلقاح الكورونا حال وصوله إلى المحافظة .
اقرأ أيضا| محافظ سوهاج يناقش مخطط مشروعات حياة كريمة بـ 181 قرية
وأشار المحافظ إلى أنه سيتم تحديد الفئات المستهدفة من المرحلة الأولى للتطعيم باللقاح من قبل وزارة الصحة ، وأنه ستتم متابعة توفير التجهيزات الطبية وعمليات التسجيل والاحصاء للمترددين حسب الفئات المصنفة .
ومن جانبه، أعلن الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة، عن قيام مديرية الصحة بتوفير القوى البشرية من الطواقم الطبية اللازمة من أطباء وصيادلة وتمريض وفنيين ومدخلي البيانات والخدمات المعاونة وغيرها .

وزير الإنتاج الحربي يتفقد مشروعات «حياة كريمة» في دمياط
ابتكارات تصنع المستقبل.. جامعة سوهاج تعرض 42 مشروعًا رياديًا احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو
بأيدٍ طلابية.. رئيس جامعة سوهاج يدشن أول سيارة كهربائية رياضية (T-Rex)





