«الداخلية» توقف نزيف الدم بين عائلتين في الفيوم بـ«جلسة صُلح»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حقن الدماء والصلح بين العائلات، وتحقيق الأمن والطمأنينية للمواطنين، هدف تسعى وزارة الداخلية إلى تحقيقه، لنبذ العنف وإنهاء الاحتقان، والخصومات الثأرية فى كافة أنحاء الجمهورية.

ووجه وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بالعمل على إنهاء الصراعات بين العائلات، والعمل على التوافق بينهم، والبعد عن الفكر الثأري، والالتزام بالقانون، ووقف نزيف دماء الضحايا، الذين لم يقترفوا ذنبا، ويدفعون حياتهم ثمنًا، لأفكار ومعتقدات قديمة، بعيدة كل البعد عن الدين.

واستمرارا لنهج الوزارة في ذلك الشأن، نجحت الأجهزة الأمنية بالفيوم في إتمام الصلح في النزاع القائم بين عائلتين في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها، من خلال تجفيف منابع الخصومات الثأرية.

اقرأ ايضا|«الداخلية» تلاحق «مساطيل الطرق».. ضبط 23 متعاطي للمخدرات أثناء القيادة | صور

 نجح قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم في عقد جلسة صلح بين طرفي عائلتين بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، وذلك بالتنسيق مع "أعضاء لجان المصالحات وبحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وكبار رؤوس العائلات" حيث تم التوفيق والصلح بين أطراف العائلات وأقروا جميعاً بالصلح النهائي وتعهد كل منهم بعدم التعرض للآخر.