أهالي البحيرة: منافذ «كلنا واحد» و«أمان» ساعدت في تخفيض الأسعار

أهالى البحيرة منافذ  كلنا واحد وأمان  ساعدت فى تخفيض الأسعار
أهالى البحيرة منافذ كلنا واحد وأمان ساعدت فى تخفيض الأسعار

أشاد عدد كبير من أهالي  محافظة البحيرة  بالدور الخدمي الذى تقوم به مديرية أمن البحيرة ووزارة الداخلية من خلال منافذ "كلنا  واحد " وأمان " التى قامت بانشاءها وزارة الداخلية ومديرية أمن البحيرة بمراكز ومدن المحافظة ونجحت فى الحد من ارتفاع الأسعار ومحاربة التجار الجشعين.


وأكد الأهالي أن المنافذ تشهد أقبالا كبيرا وأعربوا عن سعادتهم وقدموا الشكر لوزارة الداخلية ومدير أمن البحيرة اللواء محمد والي، على جهودهم فى التخفيف عن كاهلهم وتوفير السلع الغذائية والخضر والفاكهة بأسعار مخفضة عن السوق.

 

اقرأ أيضا| القليوبية في 24 ساعة | تطبيق الإجراءات الاحترازية بمواقف السيارات.. الأبرز
 
تقول فايزة رضوان، موظفة وربة منزل، بأنها تتقدم بالشكر لوزير الداخية ومدير الأمن و القائمين على هذة المنافذ مؤكدة على توافر جميع  الخضر والسع الغذائية والتى تباع بسعر أقل من السوق.

وأضاف زغلول عقل، موظف بكلية الشريعة والقانون، أنه جاء لمنفذ كلنا واحد لشراء أحتياجاته من الخضر والفاكهة بعد ما سمع عنه من وسائل الإعلام مؤكدا على فرق الاسعار بين المنافذ والسوق والذى يصب فى مصلحة المواطنين.

وأضاف ناجى الحلواني، موظف، أن مبادرة كلنا  واحد نجحت فى الحد من الاسعار داخل السلاسل التجارية الكبيرة وعارض السجاد مما دفع المواطنين للأقبال على الشراء ووجه الشكر لوزير الداخلية والقيادات الامنية بالبحيرة على دعمهم الدائم لأهالى البحيرة.