المدير الفني لبيراميدز: التعادل مع سموحة نتيجة طبيعية لأداء الفريقين

الأرجنتيني رودلفو أروبارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز
الأرجنتيني رودلفو أروبارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز

قال الأرجنتيني رودلفو أروبارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إن أداء بيراميدز وسموحة في مباراة اليوم لا يرتقي لمستوى الفريقين، ولم يكن على المستوى المأمول.

 

وأضاف أروبارينا- في تصريح اليوم- أن سموحة لعب على الدفاع الكامل ولم ينجح لاعبو بيراميدز في اختراق الدفاع، مشيرا إلى أن الخطأ الدفاعي للاعبيه كلفه التعادل وخسارة نقطتين مهمتين، موضحا أن التعادل نتيجة طبيعية طبقا للأداء الذي قدمه كل فريق.

 

اقرأ أيضا| المدير الفني لبيراميدز: ظروف الملعب سبب التعادل أمام البنك الأهلي 

وأشار إلى أن بيراميدز لم يلعب بالصورة الجيدة المطلوبة وافتقد الشراسة الهجومية المطلوبة في تلك المباريات، والفريق بحاجة إلى التحسن في جميع المراكز دفاعا وهجوما.

 

وحول ما حدث بين القائد عبد الله السعيد والمدافع علي جبر، قال إنها أمور عادية لرغبة اللاعبين في الفوز وتحقيق الانتصار واللعب بصورة أفضل و"طبيعي يكون هناك حديث بين اللاعبين" فهذه الأمور في أي فريق خلال التدريبات أو المباريات ولا يجب تضخيمها، فالكل على قلب رجل واحد ويرغبون في الفوز وتحقيق الانتصار.

 

وتعادل بيراميدز مع مضيفه سموحة بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدورى الممتاز.