«تموين الإسكندرية» تشن حملات على المخابز والأسواق لضبط المخالفين

مديرية التموين بالاسكندرية
مديرية التموين بالاسكندرية

شنت الإدارات التموينية بجميع أحياء الإسكندرية حملات تفتيشية على المخابز والأنشطة التموينية المختلفة للحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين وحرصا على المال العام و ضبط الأسواق.


حيث تمكنت إدارة تموين وسط برئاسة أحمد سويدان من ضبط  10 مخابز بلدية مخالفة منها 9 إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن ،كما تم تحرير محضرين لثلاجات مواد غذائية مخالفة وضبط مستودع بوتاجاز مخالف.


كما قامت إدارة تموين المنتزة برئاسة أمال عبد الحميد من ضبط  9 مخابز بلدية مخالفة منها عدد 7  انتاج خبز بلدي ناقص الوزن ، بالإضافة إلى تحرير 17 محضر عدم حمل شهادات صحية ، و 17 محضر عدم الإعلان عن الأسعار و السلع الغذائية بالأسواق ، إلى جانب تحرير 3 محاضر بيع سجائر بسعر أزيد و تحرير محضر إدارة مخبز أفرنجي بدون ترخيص.


من جانبها قامت إدارة تموين شرق برئاسة إبراهيم خلف بشن حملة واسعة بنطاق الحي أسفرت عن ضبط 22  مخابز بلدية مخالفة منها 13 انتاج خبز بلدى ناقص الوزن ، كما تم تحرير  18 محضر عدم حمل شهادات صحية ، و 8 محاضر عدم الاعلان عن الأسعار و السلع الغذائية و المنطفات بالأسواق و محضر لبقال تموين مخالف ومحضر لمستودع بوتاجاز مخالف ، كما نجحت الحملة في ضبط مخبز سياحي بدون ترخيص و مصنع تعبئة خضروات و فاكهة بدون ترخيص ومخزن مواد غذائية .
من جانب أخر  تمكنت إدارة تموين العامرية برئاسة حسن داود من ضبط 25 مخبز بلدي مخالفة منها 14 انتاج خبز ناقص الوزن و تحرير 18 محضر عدم حمل شهادات صحية و 5 محاضر عدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية بالاسواق ، بالاضافة إلى ضبط مخبز سياحي بدون ترخيص.
و على صعيد أخر قامت إدارة تموين العجمي برئاسة عصام اللبيدى من ضبط 26 مخبز بلدية مخالفة منها 8 إنتاج خبز ناقص الوزن.
أما إدارة تموين غرب والجمرك برئاسة نبيل مفيد فقد أسفرت حملتها عن ضبط 13 مخبز بلدية مخالفة منها 5 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن.
و في نفس السياق أسفرت حملة إدارة تموين برج العرب برئاسة  محمد العدوي من ضبط 4 مخابز بلدية مخالفة منها محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن.

اقرا ايضا |«تطبيقات الذكاء الاصطناعي».. ندوة علمية بغرفة الإسكندرية ‎