مأزق في الأهلي قبل مواجهة بيراميدز .. موسيماني ينتظر طوق النجاة

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز قبل السفر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية .


وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إقامة تدريب استشفائي اختياري للاعبين في الواحدة ظهر الجمعة، فيما يحصل الفريق على راحة يوم السبت المقبل، وذلك بعد  الفوز الصعب على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وينتظر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى نتيجة مسحة المغربى بدر بانون مدافع الفريق الأحمر لتحديد موقفه من لقاء الفريق أمام بيراميدز، الذى سيقام مساء الثلاثاء المقبل باستاد الدفاع الجوى فى الجولة العاشرة من الدورى الممتاز.

ويعد المغربي بدر بانون بمثابة طوق النجاه لدي المدير الفني للأهلي في خط الدفاع  الذي ظهر تأثيره بشكل كبير عندما غاب عن مباراة الامس أممام المقاولون العرب.


وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أوضح إن بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي شعر بنزلة برد وخرج بسببها من قائمة الأهلي التي خاضت مباراة المقاولون العرب المقرر لها الخامسة مساء أمس الخميس، على استاد «الأهلي we السلام» ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام وانتهت بفوز الأجمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين .


ويأمل الأهلي في استبعاد أصابة اللاعب بفيروس الكورونا لدخول الفريق في مباراة هامه بالجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري اللمتاظ أمام بيراميدز والمقرر اقامتها يوم 26 الشهر لجاري ومن ثم السفر الى قطر للمشاركه في بطولة كاس العالم للأندية .

طاهر الشيخ يهرب من الأولمبي للأهلي بـ«مخطط القيعي»

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي