«اقطعوا عنه النت».. عارضة أزياء تجدد الهجوم على عمرو وردة

ميرهان وعمر وردة
ميرهان وعمر وردة

شنت عارضة الأزياء ميرهان كلير، عبر الاستوري الخاصة بها على موقع «انستجرام»، حملة هجوم جديدة ضد لاعب الكرة المعروف عمرو وردة، ودعت السيدات لمقاطعته على صفحاته الرسمية بسبب بعض التهديتات التي نشرتها من صفحات سيدات آخريات.

ووقالت ميرهان: «أرجوكم خصوصًا الرجالة اللي عاملة حمشة، وماشيين ورا تفاهات ولعبة وسايبين القرف ده مكمل عادي، اتفرجوا على ستوريهات فيدرا».

وأشارت ميرهان كلير: «يا برامج الكورة يا مسؤولين الساحرة المستديرة، يا أصحاب القلوب الرحيمة، في أي طريقة نوقف بيها الكائن ده، عشان يرحم ستات الكوكب، إحنا بنستقبل الاقتراحات».

وأوضخت مرة أخرى مدونة: «يا وسايط الخير ينوبكم ثواب، حد يقولنا نعمل إيه نسحب منه النت زي ترامب، ولا ندفع من جيبنا ونجيبله حارس يمشي معاه 24 ساعة».

اقرأ أيضًا.. خاص| عمرو وردة يرد على اتهامات الحسناء «فيدرا».. فيديو

 

 

 

يذكر أن عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني، وفريق باوك اليوناني، اتهم بواقعة تحرش جديدة، من فتاة تدعى فيدرا، يونانية الأصل، والتي قررت مشاركة بعض من المحادثات التي جمعت بينهما عبر خاصية «استوري»، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، زاعمةً أنه قام بالتحرش اللفظي بها، ودعوتها لغرفته في الفندق الذي يقيم به.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي