عمرو فتحي: بيلاروسيا ضيف ثقيل.. والسرعة سلاحنا للفوز عليه 

عمرو فتحي
عمرو فتحي

أكد عمرو فتحي عضو مجلس إدارة اتحاد اليد، والمشرف علي مجموعة الصالة المغطاة لبرج العرب بالإسكندرية، وهي الصالة التي احتضنت مباريات بيلاروسيا وروسيا وسلوفينيا في الدور الأول والذي تابع كل مباريات المجموعة من الملعب، أن منتخب بيلاروسيا ضيف ثقيل ومنتخب قوي، فأبرز لاعبيه رقمي 7 و 3 وهو يتميز بالأداء البدني القوي واللعب الجماعي وصلابة دفاعه صعب الاختراق.


وقال «فتحي» إنه لعب مباريات قوية جدا خلال الدور الاول مع روسيا وتعادلا معا بعد مباراة مثيرة ومع المنتخب السلوفيني القوي رغم خسارته وفاز علي كوريا الجنوبية، وخلال مباراته مع السويد أمس ظهر أنه من الفرق الكبيرة والشرسة.


وأكد أنه رغم ذلك فإن منتخبنا أفضل من عدة جوانب، أبرزها المهارة والسرعة التي تمنحنا أفضلية في مواجهته، مردفًا: بإذن الله فرصتنا افضل في الفوز بشرط اللعب من اول دقيقة لاخر دقيقة وتقديم نفس المستوي الذي ظهرنا به من الاداء الراقي والقوي دفاعا وهجوما في مباراة روسيا.


وأضاف: لدينا أوراقنا الرابحة التي لايمكن إيقافها وثقتي كبيرة جدا في منتخبنا وقوته الضاربة، وهم مجموعة مميزة جدا ورائعة علي كافة الأوجه فنيا وأخلاقيًا.


وشدد عمرو فتحي علي ضرورة الفوز اليوم وخطف المنافس سريعا وحصاره كما فعلنا في مباراة روسيا التي تالق فيها منتخبنا وأسعدنا كل الشعب المصري.

اقرأ أيضًا.. عضو مجلس إدارة اتحاد اليد: مصر ستبهر العالم باستضافة المونديال