مايكل أوين يوجه نصيحة إلى محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

حذر مايكل أوين نجم ليفربول الأسبق، النجم العالمي محمد صلاح هداف الريدز، من تسلل الأنانية لأدائه مع الفريق خلال مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز خلال الفترة الحالية، وهو الأمر الذي تسبب فى غيابه عن التهديف خلال المباريات الأربع الماضية بالبريميرليج.

وقال مايكل أوين فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية: "محمد صلاح لا يمرر الكرة بشكل كاف، كما أنه لم يتجاوز الخصوم خلال مباراة مانشستر يونايتد، وبات هناك تعال في بعض الكرات التى يقوم بها فى مباريات ليفربول".

وأوضح مايكل أوين أن محمد صلاح مطالب بتعديل مساره خاصة أن الظهور خلال المباريات بهذا الأداء يؤثر سلباً على نتائج وأداء ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وحافظ محمد صلاح على مستواه الرائع حتى ما قبل عيد الميلاد، بعد أن سجل 13 هدفًا رائعًا فى 17 مباراة بالدورى الانجليزى.

وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى الدوري الإسباني عبر قطبى الكرة برشلونة وريال مدريد، وذلك بعد التصريحات التى تحدث فيها عن إمكانية انتقاله حال موافقة ليفربول على رحيله.

وعاد بعدها محمد صلاح بأيام وأكد رغبته فى البقاء وتقديم أفضل ما يملك من فنيات مع ليفربول خلال الفترة الحالية.

وتراجع ترتيب ليفربول للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التعادل مع مانشستر يونايتد في المباراة التى أقيمت قبل يومين فى الجولة التاسعة عشر للبريميرليج.

فى سياق متصل، حافظ محمد صلاح، لاعب ليفربول، على صدارة ترتيب هدافى الدورى الانجليزى بعد إسدال الستار على منافسات الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.

ويتربع صلاح نجم ليفربول على صدارة ترتيب هدافى الدورى الانجليزى برصيد 13 هدفاً على الرغم من صيامه عن التهديف فى مباريات ليفربول الأخيرة بالمسابقة خلال آخر 4 مواجهات، أمام كل من وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وساوثهامبتون، ومانشستر يونايتد وهى المواجهات التى لم يحقق خلالها الريدز الفوز.

ويعود الهدف الأخير الذى سجله محمد صلاح فى الدورى الانجليزي، إلى يوم 16 ديسمبر الماضي، حيث أحرز هدفين فى مرمى شباك فريق كريستال بالاس، باللقاء الذى أقيم على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من البريميرليج.